random
أخبار ساخنة

من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش

حمزة رزقي
الصفحة الرئيسية

تعرف عن قرب على من هي إحسان بنعلوش

من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش
من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش



في مرتها الثانية سلسلة يتوبر مغربي تقدم لكم يتوبر مغربية إسمها يتكرر في العلن بشكل لافت وملحوظ. يتوبر مغربية مشهورة يتابعها مليون مستخدم على شبكة يوتيوب.
ظيفة السلسلة أو الحلقة لهذا اليوم هي اليتوبر المغربية المتألقة إحسان بنعلوش من مواليد الريف مدينة الحسيمة المغربية.
يتوبر وصانعة محتوى متميز يتابعها عدد متنوع من العرب من كافة الأطياف رغم أن محتواها بالدارجة المغربية الصرفة، وهو أمر يحسب لإحسان بنعلوش التي تفتخر بلكنتها وتحاول جاهدة تبسيطها للمتابع العربي.
إزدادت المدونة المغربية إحسان بنعلوش سنة 1997 بمدينة الحسيمة. في مرحلة طفولتها تقول إحسان بنعلوش أنه كان لديها ولع كبير بالصحافة وتتمنى أن تصبح صحفية ناجحة كباقي الصحفيات اللاواتي تشاهدهن في التلفاز.
وأردفت إحسان بن علوش قائلة أن تمسكها بحلم أن تصير صحفية لم يكن بالأمر الهين وكان كثيرا ما يلقى سخرية من الأصدقاء والمحيطين. إلى أن ضيفتنا اليوم إحسان بنعلوش هي صحفية متدربة ناجحة تسير على الطريق الصحيح وترسم لنفسها إسما إعلاميا ناجحا.

مصدر إلهام إحسان بنعلوش

من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش
من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش

تشيراحسان  بنعلوش أن الإلهام والمصدر الكبير للنجاح في حياتها هم والديها الدين ترى فيهم التفاؤل والكفاح والإقدام على الحياة.




إحسان بن علوش في الأنستكرام


يتابع إحسان بن علوش اليوم أكثر من مليون ونصف مستخدم من كافة الأطياف على حساب وموقع التواصل الأنستكرام. وقد قامت مؤخرا منظمة عالمية بتصنيف بن علوش كأكثر المؤثرات غنى في العالم على حساب الأنستكرام. وهو الأمر الدي نفته إحسان ورأته مغالطة غير دقيقة وغير صحيحة في حقها كمؤثرة صغيرة مقارنة بالمؤثرات الأخريات.



إحسان بن علوش والسفر حول العالم
قامت إحسان بنعلوش بعدة سفريات وجولات حول العالم. سافرت للحدود التركية والتقت أطفال سوريا ووصفت هده الرحلة بكثير من المشاعر والتقدير لأطفال سوريا الجريحة المغمورين بأحلام كبيرة ورغبات جياشة تقول إحسان، وصفت حبهم للعودة للوطن وبناء بلد متفوق وناجح بالأمر العظيم. آخر جوللاتها كانت زيارة لأمريكا واليبان.


تميز إحسان بنعلوش

من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش
من هي احسان بنعلوش . تعرف على اليتوبر المغربية احسان بنعلوش


يشار لإحسان بتميزها على باقي المدونات المغربيات الأخريات من خلال تقديمها للمحتوى الهادف والمفيد.
وأشارت بن علوش بالنظرة الدونية إلى بعض المؤثرات اللاواتي يشاركن مشاكل بيوتهم الزوجية مع المشاهد والمتابع بشكل عام، وأردفت قائلة أنها تحترم قراراتهم غير أنها لاتحبد أن يصب معظم الإهتام حول هده الأشياء الغير الضرورية .
وحين تسأل عن بعض المؤترين ومقدمي المحتوى العرب الدين بصمو بصمتهم الناجحة في حياة إحسان بنعلوش تقول إحسان:، أن من بين صناع المحتوى الدين تتابعهم وتكن لهم خالص الحب والتقدير لمحتواهم النقي والهادف: أحمد الشقيري صاحب برنامج خواطر الشهير، وعمر فاروق، والمؤثر المغربي المتألق طه إيسوا.
إحسان بنعلوش وعالم الموضة 

يعتبر عالم الموضة الخاص بالحجاب ولع بنعلوش ودائما ما نرى إحسان بنعلوش تنوع من لباسها وتقدم أشكال وماركات متنوعة للمحجبات على شكل إطلالات أنيقة على قناتها يوتيوب وحسابها الأنستكرام، إما على شكل صور إشهارية أو فديوهات تقديمية.


إحسان بن علوش ومسألة الزواج


لعل من أهم وأبرز مشاكل الشهرة التي حصدتها إحسان بنعلوش في مسيرتها التألقية هو قيام أحد الأشخاص بملاحقة إحسان بن علوش بشكل دائم رغبة في الزواج بها إلى حد أن الآخير من كثرة ملاحقته لإحسان شكل لها أزمة ومشاكل نفسية ثقيلة.
تقول إحسان أنا لست أريد الزواج، كل ما في الأمر أني ما زلت صغيرة وأريد تحقيق أحلامي وأسافر أكثر حول العالم وموضوع الزواج ليس ورادا في قاموسي بعد. ربما في وقت لاحق، فكل أمر له زمان وضرفية خاصة به.

سر جادبية إحسان بنعلوش

إلى جانب نجاح إحسان بنعلوش ومثابراتها في الدراسة ورحلات التصوير والسفر يشهد لضيفتنا ببرائتها وعفويتها في الحديث والتقديم وتفادي أشكال التصنع والإفتخار وهو أمر بشاهدة أصدقائها وكثير من المتابعين. فسبحان من يحبب القلوب إلى الناس،


احسان بنعلوش تلتقي ب كيميسو kim Miso في كوريا، فديو




هنا تنتهي فقرتنا لهذا اليوم من سلسلة يتوبر مغربي، تعرفنا من خلالها من هي إحسان بنعلوش. ونلتقي في حلقة أخرى مع يتوبر مغربي آخر متألق والسلام.  

                                                           ○ صفحة إحسان بنعلوش على فايسبوك
                                                           ○ قناة إحسان بنعلوش على يوتيوب
                                                           ○ حساب إحسان بنعلوش على الأنستكرام

احسان بنعلوش في اليابان


اقرأ أيضا / من هو فيصل فلوك



author-img
حمزة رزقي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent