random
أخبار ساخنة

من هو أيمن بوسلهام؟ تعرف على محتل طندونس اليوتيوب المغربي أيمن بوسلهام / Aymen Bousselham

حمزة رزقي
الصفحة الرئيسية

تعرف على:

محتل طندونس اليوتيوب المغربي أيمن بوسلهام / Aymen Bousselham


من هو أيمن بوسلهام؟ تعرف على محتل طندونس اليوتيوب المغربي أيمن بوسلهام / Aymen Bousselham
أيمن بوسلهام بلوك الفتاة الدي يظهر في فديوهاته الشهيرة



سلسلة يتوبر مغربي تقدم لكم ضيف من طينة أخرى، ضيف احتل طندوس اليوتيوب المغربي لشهور متوالية، أيمن بوسلهام شاب مغربي من مدينة البهجة والضحك، مدينة مراكش الحمراء، المدينة السّاخرة التي تَنتُج لنا أفضل البودكاستر والكومِيديين المغاربة، أيمن بوسلهام أحد هؤلاء البودكاستر الصاعدين بلا نقاش.

تميز أيمن بوسلهام


تميز أيمن بوسلهام / Aymen bousselham بمحتوى كوميدي فريد ومن نوع آخر مختلف تماما عن سابقاته، محتوى يُظهر فيه أيمن بوسلهام أعماله على شكل فيديوهات تحاكي واقع الأسرة المغربية وعلاقة أفرادها ببعضهم البعض، مثلا كعلاقة الأم بإبنتها وعلاقة الإبن بوالده مُستَعملا ومُستعينا في ذلك بحوارت روتينية تسمعها في كل بيت وشارع مغربي، وذلك في قالب كوميدي متميز يَشُدّ المُشاهد ويُضفي عليه نوع من الشوق والإستمتاع المنقطع.

يجدر بنا الدكر أن فديوهات أيمن يوسلهام يمكن أن تندرج ضمن خانة الكوميديا الساخرة والهادفة في ذات الوقت، فلا خَفاء لِكَمِّ الرسائل الهائلة التي تَتَجلّى وتَنبعثُ من كوميدياه المُحبّبة والمَرِحة.
في الحقيقة لايمكن أن تشاهد إحدى فديوهات أيمن بوسلهام دون أن تستسلم للضحك وتنفجر بالدغدغة وأنت ترى كيف يجسد الأمور على شكل كوميدي هائل.


من هو أيمن بوسلهام؟ تعرف على محتل طندونس اليوتيوب المغربي أيمن بوسلهام / Aymen Bousselham
صورة قناة أيمن بوسلهام على اليوتيوب
يستعين أيمن بوسلهام في فديوهاته بشخصه فقط وهو أمر قل أن تراه، فأيمن بوسلهام هو نفسه الدي يجسد المرأة والأم والفتاة ودور الأب والأخ والصديق والصاحب، مستعينا في ذلك ليس إلا بمُغيّرات طفيفة يظفيها على جسده وشكله الخارجي، مثلا كوضع شعر مستعار أو خرقة نسائية وأحيانا إرتداء قناع، ثم يلعب كافة الأدوار ويقدم لك مختلف الشخصيات بنجاح باهر ومُتميّز.

إن أجمل ما شَدّني وأبهَرَني حقيقة في شخصية أيمن بوسلهام الكوميدية هو كيفية تجسيده واتقانه لِدور "المُخَيِّخ /العقل" و"الشَّيْطَان"، أي بمعنى كيفية تجسيده لأحاديث العقل ووساوس الشيطان التي تصيب عقل وتفكير الفرد في لحظة ما واعية أو غير واعية، سواء كانت تلك الأحاديث والحِوارات تورَدُ في رأس الشخص وهو في وضعية استرخاء مثلا أو وضعية الحراك والإقدام على فعل ما. 
شخصية العقل والشّيطَان لقت إستحسان المغاربة وحازت إعجابا فريدا من نوعه.

أيمن بوسلهام وإحتلال الطوندونس

ايمن بوسلهام الدري لكيطلعها على ناس الباك و البنات في اليوتيوب
أول مغربي يحتل الطندونس لفترة كبيرة / أيمن بوسلهام في اليوتيوب

إلى حدود ساعة كتابة هذه الأحرف ما تزال فديوهات أيمن بوسلهام تتسلق هرم الطوندوس المغربي على منصة وموقع يوتيوب، إلى جانب تطبيق الأنسغرام هو الآخر بعدد متابعين يفوق 440 ألف متابع، فإن دل ذلك على شيئ فإنما يدل عن كَمّية البهجة والضحك والسرور التي ينثرها ويضفيها أيمن بوسلهام على قلوب المغاربة المُثقلة بالهم والعياء.

يتابع اليوم قناة أيمن بوسلهام أكثر من 500 ألف مستخدم ومتابع على موقع يوتيوب ،
شهرة واسعة يحظى بها أيمن بوسلهام / Aymen Bousselham ضيف سلسلة يتوبر مغربي وهو الأمر الدي جعل سلسلة يتوبر مغربي تقدم لكم هذه التحفة الكوميدية الناذرة في إطار مبدأ لا لإحتكار الضحك والسرور وهذا فيديو إخترناه لكم من قناة ضيفنا أيمن بوسلهام/ Aymen Bousselham/  فرجة ممتعة ✌.
إلى اللقاء .
/ تحرير / حمزة رزقي للتدوين

الأم وبنتها فالعيد الكبير/ موت تاع الضحك

مواضيع دات صلة من سلسلة يتوبر مغربي:


author-img
حمزة رزقي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent