random
أخبار ساخنة

من هو رضا الوهابي تعرف على اليتوبر المغربي Reda El Wahabi

حمزة رزقي
الصفحة الرئيسية

من هو رضا الوهابي تعرف على اليتوبر المغربي Reda El Wahabi


من هو رضا الوهابي تعرف على اليتوبر المغربي وعلاقته برغدة والأخوين عمر بلمير ورجاء بلمير  Reda  ,hyyyEl Wahabi


 من هو رضا الوهابي 

يتوبر مغربي مشارك سابق في مسابقة سديم وصديق ودود للأخوين بلمير عمر و رجاء . فمن هو رضا الوهابي ؟

في مرتها السادسة سلسلة يتوبر مغربي تستضيف في هذه الحلقة الشاب المؤثر و المليئ بالطاقة والحيوية رضا الوهابي  Reda El Wahabi "ملك التحديات" ، 

رضا الوهابي هو فلوغر وصانع محتوى مغربي ابن مدينة الدار البيضاء الكبرى وبشكل دقيق ابن حي البرنوصي الشعبي ازداد سنة 1997  له قناة على اليوتيوب بعدد  فاق 2 مليون مشترك وبإجمال مشاهدات عامة تقدر بحوالي  83 مليون مشاهدة ، هو طالب سابق بمعهد العلوم السمعية والبصرية بالدار البيضاء .

شاب بدأ رحلته في عالم اليوتيوب عن طريق محتوى يشارك فيه مع متابعيه تحديات متنوعة مع بضع من أصدقائه وبعض صناع المحتوى الآخرين كأسامة غنام وفيصل فلوك ، سهيل الشديني، وآخرون.. 

سبب التغير المفاجئ في شخصية رضا الوهابي 


يرجع سبب تغير شخصية رضا الوهابي بشكل واضح في الآونة الأخيرة عن ما كانه سابقا وكما كان يظهر عليه في يوتيوب إلى ماذكره في مقابلة مع إحدى القنوات الإخبارية المحلية بتعبير "الفلوس دخلات" أي المال هو الذي غيرني ، 

كيف بدأت علاقة رضا بعمر و رجاء بلمير ؟

يشير رضا الوهابي أن بداية علاقته مع عمر بلمير كانت بشكل عفوي حيت جمعتهما لعبة في الإنترنت تعاملا فيها مع بعض بشكل عفوي إلى أن وجدا نفسيهما أصدقاء يجلسان مع بعض في الواقع وأشار رضا بالدور الكبير الذي كان يلعبه الأخوين بلمير في تحفيزه وتشجيعه على المواصلة في صناعة الفيديوهات وكما سرح في أحد المقابلات أن عمر و رجاء لهم السبب الكبير في عودته بشكل قوي إلى يوتيوب .

وأما بخصوص مسابقة سديم فقد كانت لهذه الأخيرة دور كبير كذلك في نحت شخصية رضا الوهابي وتوسيع دائرة شهرته في الوسط المغربي والعربي من خلال مجانبته للعديد من صناع المحتوى العرب .

رضا الوهابي ورغدة  ؟ 

لعل رغدة هي الشخص الأول الذي يقع في مخيلة الكثير عند سماع اسم رضا الوهابي و استحضار الجانب العاطفي وذلك ربما من خلال كثرة الفيديوهات والتحديات التي تشاركها معا في الأردن ، وفي تصريح نشره رضا الوهابي حين عودته من مسابقة سديم التي كان لقبها لليتوبر المغربي عادل تاويل " رغدة : أحلى إنسان قابلته لكن هذا وداع ممكن أسميه وداع مؤقت لأني راح أشوفك في المغرب أو الأردن .. ويرى بعض المتابعين لهم أن الإثنين تجمعهما علاقة حب ! .


رضا الوهابي يدخل عالم الغناء بأغنية يالا 

أغنية من كلمات محمد أمير وألحان أشرف فقيهي ومن توزيع بدر مخلوقي واخراج علاء الدين الرايس . بلغ عدد مشاهدة أغنية يلا  6 مليون مشاهدة على قناته في يوتيوب 

شاهد : أغنية يالا رضا الوهابي 




author-img
حمزة رزقي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent