random
أخبار ساخنة

9 أسرار لا تعرفها عن اللاعب الدولي أشرف حكيمي

حمزة رزقي
الصفحة الرئيسية




9 أسرار لا تعرفها عن اللاعب الدولي أشرف حكيمي



من هو أشرف حكيمي ومن هي زوجته وماهي الأندية التي لعب معها في أروبا أسرار لا تعرفها عن اللاعب الدولي أشرف حكيمي




1 /  أشرف حكيمي لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع نادي سان جيرمان الفرنسي ولاعب سابق لريال مدريد الاسباني ، ولاعب سابق أيضا لنادي دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.


2 / أشرف حكيمي أول لاعب إفريقي وعربي يكسر حاجز 100 مليون يورو في صفقات الإنتقال.

3 / أشرف حكيمي تاني أغلى ظهير أيمن في العالم حاليا بقيمة 70 مليون يورو حيت يأتي في التصنيف التاني بعد البريطاني "ألكسندر ترانت أرنلود" لاعب ليفربول الإنجليزي الدي يحتل المركز الأول بقيمة 75 مليون يورو.


4 / في مسيرته الكروية حقق اللاعب الدولي أشرف حكيمي عدة كؤوس وألقاب حيث فاز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني والدوري الإيطالي والسوبر الأوروبي ومنديال الأندية. وهو تاني لاعب عربي يُتوّجُ بدوري أبطال أوروبا في التاريخ.

5 / أشرف حكيمي لعب بجوار أشهر اللاعبين في العالم الاسطورة ميسي الدي يزامله الآن في النادي الباريسي، و الدون كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، وإيريك هلاند سابقا بدورتمنوند وعدة لاعبين آخرين كبار.


6 / أشرف حكيمي لاعب مغربي لكنه ولد رترعرع في مدريد بإسبانيا لأبوين مغربيين أبوه ينحدر من وادي زم وأمه من مدينة القصر الكبير بالمغرب.


7 / لعب achraf hakimi مع منتخب بلاده المغرب في كأس العالم 2018 بروسيا.


8 / أشرف حكيمي هو أول لاعب عربي يلعب لصالح نادي ريال مدريد حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي الملكي تَدرُّجاً من نادي ريال مدريد للشباب إلى الصعود لفريق المحترفين الكبار حيث لفت أداؤه المميز وأسلوبه الكبير في اللعب أنظار مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الذي سارع إلى وضعه كإسم أساسي في التشكيلة.



/ أما عن حياة أشرف حكيمي فهو متزوج من الممثلة الإسبانية "هبة عبوك" ذات الأصول الليبة والتونسية ولهم إبن بإسم أمين.


حساب أشرف حكيمي على انستغرام achraf hakimi

حساب زوجة أشرف حكيمي هبة عبوك على انستغرام Hiba Abouk







author-img
حمزة رزقي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent